..بنآت آڷمحرق..

عڣۈآ..ڷآنسمح بدخۈڷ أي شآب يقۈم بآڷتسڇيڷ ڣي مڇڷسنآ

ڷآ صرت ضــ]ــآيق ۈآڷهم يطۈيڪَ .. شــد آڷرحآڷ ۈدرب " آڷمحرق " تدڷـــه ,,

    دۈحۂٍ عرآد تحتضن مهرڇآن “أبۈي ۈأمي تآڇ رآسي”

    شاطر
    avatar
    ๓iss βãẗọọẗ
    آڷمديرۂٍ آڷعآمۂٍ
    آڷمديرۂٍ آڷعآمۂٍ

    انثى عدد المساهمات : 558
    تاريخ الميلاد : 14/08/1989
    تاريخ التسجيل : 18/03/2010
    العمر : 28
    الموقع : ڣي عيۈن آڷمحرق
    العمل/الترفيه : آڷتصۈير-آڷتصميم ڣي آڷڣۈتۈشۈب-آڷرسم
    المزاج : ڪَۈۈۈڷ ع طۈۈۈڷ

    دۈحۂٍ عرآد تحتضن مهرڇآن “أبۈي ۈأمي تآڇ رآسي”

    مُساهمة من طرف ๓iss βãẗọọẗ في الإثنين مارس 22, 2010 1:18 pm




    دۈحۂٍ عرآد تحتضن مهرڇآن “أبۈي ۈأمي تآڇ رآسي





    أشآر رئيس مڇڷس آڷنۈآب خڷيڣۂٍ آڷظهرآني إڷى أن ڣعآڷيآت ۈأنشطۂٍ ڇمعيۂٍ آڷڪَڷمۂٍ آڷطيبۂٍ، ۈخصۈصآ مآ تقيمه من أڇڷ آڷۈآڷدين، تشڪَڷ بعدآ إنسآنيآ ۈتقڷيدآ يمثڷ أعرآڣنآ ۈتقآڷيدنآ آڷإسڷآميۂٍ آڷحميدۂٍ آڷتي تدعۈ ڷڷعنآيۂٍ بآڷۈآڷدين ۈبآڷمسنين آڷذين ڪَآن ڷهم آڷڣضڷ آڷڪَبير ڣي مآ حققنآه ۈمآ ۈصڷنآ إڷيه من رقي ۈتطۈر آڷآن.

    ۈأعرب آڷظهرآني عن تقديره ۈشڪَره ڷدۈر آڷڇمعيۂٍ ۈريآديتهآ ڣي إقآمۂٍ مثڷ هذه آڷڣعآڷيآت آڷآڇتمآعيۂٍ ۈآڷتي تخڷق ڷدى شرآئح آڷمڇتمع ۈخصۈصآ أبنآئنآ من آڷشبآب إعآدۂٍ تڣڪَير ڣي دۈر هذه آڷڣئۂٍ ۈمآ قآم به آڷآبآء ۈآڷأڇدآد من دۈر مهم ڣي ۈڇۈدنآ، من خڷآڷ عمڷهم آڷمتۈآصڷ ۈأمڷهم ڣي أن نڪَۈن أبنآء بآرين ڷهم ڣي آڷحيآۂٍ، مشيرآ إڷى أن تڣعيڷ مثڷ هذه آڷڣعآڷيآت يدڣع هذآ آڷڇيڷ ۈڪَڷ شرآئح آڷمڇتمع إڷى أهميۂٍ آڷبر ۈآڷآهتمآم بآڷۈآڷدين ڣي آڷعآئڷۂٍ ۈآڷمڇتمع، ۈآحترآمهم ۈإعطآئهم آڷمنزڷۂٍ آڷرڣيعۂٍ ۈآڷتعآمڷ معهم بآڷحسنى ۈبآڷطريقۂٍ آڷڷآئقۂٍ.


    ۈدعآ آڷظهرآني ڪَآڣۂٍ آڷڣعآڷيآت آڷحڪَۈميۂٍ ۈآڷأهڷيۂٍ ضرۈرۂٍ آڷتۈآصڷ ۈإقآمۂٍ مثڷ هذه آڷڣعآڷيآت ڷإبرآز دۈر هذه آڷڣئۂٍ ۈمآثرهآ ۈمآ قآمت به من دۈر ڷرڣعۂٍ ۈعزۂٍ مڇتمعنآ آڷبحريني.
    ڇآء ذڷڪَ خڷآڷ آڷمهرڇآن آڷذي أقآمته ڇمعيۂٍ آڷڪَڷمۂٍ آڷطيبۂٍ “دآر آڷمحرق ڷرعآيۂٍ آڷۈآڷدين” تحت رعآيۂٍ رئيس مڇڷس آڷنۈآب خڷيڣۂٍ آڷظهرآني، بحضۈر محآڣظ محآڣظۂٍ آڷمحرق سڷمآن بن هندي ۈڪَبآر آڷمسؤۈڷين، بمنآسبۂٍ يۈم آڷأسرۂٍ ۈآنطڷق تحت شعآر “أبۈي ۈأمي تآڇ رآسي” ڣي دۈحۂٍ عرآد ۈحضره عدد ۈآسع من أهآڷي آڷمحرق ۈبآقي آڷمحآڣظآت.
    ۈمن ڇآنب متصڷ ،ڪَشڣ محآڣظ محآڣظۂٍ آڷمحرق سڷمآن بن هندي عن أنه سينقڷ مطآڷبۂٍ آڷڇمعيۂٍ ۈآڷمسنين ڣي تخصيص قطعۂٍ أرض ڷإقآمۂٍ مرڪَز ۈدآر ڷڷۈآڷدين إڷى آڷقيآدۂٍ آڷرشيدۂٍ ۈآڷحڪَۈمۂٍ، منۈهآ أن ۈڇۈدهآ هۈ أمر يڪَرس آڷعنآيۂٍ بهذه آڷڣئۂٍ، مؤڪَدآ أن تڪَۈن هذه آڷدآر ضمن أڣضڷ آڷمۈآصڣآت آڷمطڷۈبۂٍ ڣي هذآ آڷمڇآڷ من ڪَڷ آڷنۈآحي، ۈأضآڣ بن هندي أن آڷمسئؤۈڷين ڣي آڷقيآدۂٍ آڷرشيدۂٍ ۈآڷحڪَۈمۂٍ ڷن يأڷۈآ ڇهدآ ڣي تۈڣير ڪَڷ مآيخدم هذه آڷڣئۂٍ، ۈبآڷآستڇآبۂٍ ڷڪَڷ آڷمطآڷب آڷتي من شأنهآ تأمين آڷرعآيۂٍ ڷهذه آڷڣئۂٍ ۈڷڪَڷ ڣئآت آڷمڇتمع.



    ۈأۈضح بن هندي أن أقآمۂٍ مثڷ هذه آڷڣعآڷيۂٍ تمثڷ آهتمآمآ خآصآ بآڷۈآڷدين، ۈأن أقآمتهآ يمنحهمآ سعآدۂٍ ۈڣرحۂٍ عآمرۂٍ. معربآ عن أمڷه ڣي أن تنتقڷ هذه آڷڣعآڷيۂٍ إڷى ڪَآڣۂٍ محآڣظآت آڷبحرين، ۈدآعيآ إڷى أتسآع نطآق آڷمشآرڪَۂٍ ڣيهآ من ڪَڷ أڣرآد آڷمڇتمع.
    ۈمن ڇآنبه، أڪَد رئيس مڇڷس إدآرۂٍ ڇمعيۂٍ آڷڪَڷمۂٍ آڷطيبۂٍ حسين بۈهزآع أن يۈم آڷأسرۂٍ هۈ يۈم ڷڷصڣآء ۈتڇديد آڷعڷآقآت آڷأسريۂٍ بآڷڪَڷمۂٍ آڷطيبۂٍ، ۈهۈ ڣرصۂٍ ڷمزيد من آڷترآبط ۈآڷتڷآحم ۈصڷۂٍ آڷأرحآم بين أڣرآد آڷأسرۂٍ آڷۈآحدۂٍ، مؤڪَدآ آحتيآڇنآ ڣي آڷبحرين ۈڪَأسرۂٍ ۈآحدۂٍ إڷى مزيد من آڷتڷآحم ڣي ظڷ مآ يحآڪَ ڷڷۈطن من مؤآمرآت ۈخطط تستهدڣ أمنه ۈآستقرآره، ۈآڷآڷتڣآڣ حۈڷ قآئد مسيرۂٍ هذآ آڷۈطن ۈقيآدته ڷمزيد من آڷتطۈر ۈآڷآزدهآر.



    آڷمصدر


    --------------------------------------





      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 25, 2018 2:01 am